أطلق سراح الوحش الذي بداخلك_مقطع تحفيزي

أرى مواهبهم أرى حجمهم أرى شهرتهم أرى نهايتهم 
لا يهمني من هي أكبر الأسماك في البركة
فأنا كليا عبارة عن حيوان أخر
أنا وحش مختلف بالكامل
إذا كان التمساح أكبر سمكة في البركة
فأنا صائد التماسيح
إذا كانت سمكة القرش هي وحش البحر
فأنا الوحش الذي لن تستطيع سمكة القرش أن تكونه أبدا
أطلق سراح الوحش الذي بداخلك_مقطع تحفيزي

لا أهتم بالعقبات التي يلقونها في وجهي
فأنا مستعد
لقد كنت أعمل
كنت أعمل من أجل هذه اللحظة
وأنا مستعد من أجل خصمي
عندما ينظر إلى عيناي
سيعلم أي وقت هو هذا
إنه هو وقت الحرب
عنددما ينظر إلى عيناي سيعلم من هو ملك الغابة
سيرى الوحش الذي بداخلي
الوحش الذي لايرحم
الوحش الذي لن يتوقف
الوحش الذي لن يتراجع
الذي لن يقبل بأي شيء أقل من المركز الأول
كما ترى الموهبة لاتخيفني
الحجم لا يخيفني أو الشهرة
لأني أعرف أن الفائز ببساطة
هو الشخص الذي لديه رغبة أكثر من الأخر
الفائز هو الذي لديه قلب أكبر في هذ اليوم
شجاعة أكبر في هذا اليوم
هو الشخص الذي لديه إستعداد للنهوض
مرة واحدة أخرى أكبر من خصمه
الوحش الذي بداخلي لايعرف الخوف
الوحش يعلم فقط كيف يقاتل
القتال من أجل الصدارة
القتال من أجل غايتي
القتال من أجل عائلتي
القتال من أجل إرثي
الوحش على أتم الإستعداد
أعددت نفسي من أجل النصر
ولاشيء أقل
فيما مضى ربما كان هناك أمل بالنسبة لهم
أمل بالنسبة لخصومي
لكن ذلك الزمن قد ولى
والأن أنا لن أقبل بالهزيمة
سأفوز
لن أستسلم
لا أحد يمكنه إيقافي
لأنني لا أستسلم
لا أتراجع
ولا أتهاون أبدا
عندما ينظرون إلى روحي
سيرون لأي درجة أريد الفوز
سيرون وحشا قاسيا
سيرون ألة محارب
سيرون الفائز
لا أشعربالألم
لا أشعر بالخوف
لا أشعر بشيء ماعدا الرغبة
الرغبة في الفوز
اليوم أنا الفائز..
مشاهدة ممتعة