ولا يحملنكم استبطاء الرزق أن تأخذوه بمعصية الله، فإن الله ينال ما عنده إلا بطاعته

التحقت بالجامعه بعد ان تزوجت وانجبت
طفليين ...وفي نهايه العام الثاني من الجامعه وايام امتحانات نهاية العام
كان موعد عرس اخت زوجي وكان بنفس المنزل الذي اعيش فيه
 وانشغلت كثيرا في العرس وكان عندي امتحان في نفس اليوم
الساعه الواحده ظهرا فذهبت لآداء الامتحان وبعض زميلاتي علمو
 انني لم اتمكن من مراجعة الماده وكانت مادة الرياضة الماليه فاعطتني احد الزميلات
 ورقه بها القوانين وقالت لي انت فقط في حاجه الى مراجعة القوانيين ....
ودخل وقت الامتحان وتوجهت الى اللجنة فوضعت الورقه في جيبي ....
وعلى باب اللجنه اخذو مني حقيبة يدي فخفت على نقودي فوضعتها في جيبي الاخر......
وبعدها اصبحت في صراع مع نفسي...لماذا لم القي الورقه
 في صندوق القمامه قبل ان ادخل اللجنه ...
وشيطاني يتدخل ماذا يحدث لو ان اللجنه كانت كويسه واحتاجتي شئ من الورقه الجميع يفعل ذلك.....
ولكن نفسي تحدثني هل نسيتي غراس امك طوال الاعوام الماضيه
 هل نسيتيها عندما قالت لكي مرارا وتكرارا ان رسولنا الكريم 
تبرء من الغشاش فقال من غشنا فليس منا....
هتا ارتبكت وحزنت حزننا شديدا والقيت اللوم على نفسي ولم استطع حتى الاطلاع في ورقة الامتحان
 وقررت الحفاظ على زرعة امي حتى تستطيع ان تقابل رب العزه بهذا العمل.....
فوضعت يدي في جيبي والقيت بالورقة في الارض 
والحمد لله استطعت ان اجتاز الامتحان بجداره...
وفي طريقي للعودة وعندما وضعت يدي في جيبي لاعطي السائق الاجره
 فاكتشفت انني لم القي بالورقه على الارض
 انما الذي القيته على الارض النقود...
سبحان الله اراد الله ان يؤدبني حتى لا اتخلى عن مبادئي مره اخرى.. ....
انتهت قصتي وتوفيت امي رحمة الله عليها......
 ولكن تركت لي تلك البذرة التي مازلت ازرعها في اولادى واحفادي . ..
فمن غشنا فليس منا ..
منقول